برنامج LibreOffice المجاني المنافس الشرس ل microssoft office



سنذكر بإذن الله تفاصيل الحصول على برنامج libreoffice  المجاني المنافس ل microssoft office 
و المميز هنا أن البرنامج مفتوح المصدر أي أنه مجاني و ليس محدودا بالوقت
يجب الانتباه معي لخطوات التحميل و التثبيت واحصل على الأدوات المكتبية الرائعة صالحة إلى الأبد
التحميل عبارة عن --------- خطوتان اثنان ----------
الخطوة الأولى

 هي عبارة عن تحميل و تثبيت ملفان على التوالي على جهازك
قبل تحميل الملفان يجب تحديد لغة الواجهة المرغوبة
إذا كنت ترغب بالعربية حمل و ثبت الملفان التاليان على التوالي
أو إذا كنت ترغب بالإنجليزية حمل و ثبت الملفان التاليان على التوالي
أو إذا كنت ترغب بالإسبانية حمل و ثبت الملفان التاليان على التوالي
أو إذا كنت ترغب بالفرنسية حمل و ثبت الملفان التاليان على التوالي

إذا كنت ترغب بلغة أخرى انقر هنا 

الخطوة الثانية
 هي تحميل حزمة الأوفيس و هنا اختياران لك و أنت تختار ما يناسبك

الاختيار الأول 
النسخة العادية أي أنك تقوم بتنصيب النسخة على حاسوبك بشكل عادي
--->  تحميل <---

الاختيار الثاني
النسخة المحمولة أي يمكنك تشغيلها من دون تنصيب من القرص الصلب أو من مفتاح usb أو من القرص الخارجي أو لا أعلم المهم تضغط على تحميل
---> تحميل <---



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق